بسم الله الرحمن الرحيم

دورات الماورائيات العليا للإدارة بتقنيات : البرمجة الحرفية الكونية الروحية sulp

ما ورائيات التحكم بالمورد البشري

علم البحث التخاطري الفعال  التطبيقي

علم من العلوم القدروية في البرمجة الحرفية الكونية الروحية sulp وهو علم البحث التخاطري الماورائي التطبيقي للمورد البشري ، حيث تتناول تنمية حس التوجه باستخدام المهارات والطاقات الذهنية عند المورد البشري ، وذلك لتحسين الأحوال النفسية الذاتية للمورد البشري وتحسين فاعليته وقدرته على الأداء من خلال توظيف طاقاته الإيجابية الخاصة في العمل المراد منه وتجنيب العمل أي سلبية كانت .

الاستفادة : يستفيد المتدرب في هذا العلم من تقنيات البرمجة الحرفية الكونية الروحية الخاصة بعلم البحث التخاطري ، كما يستطيع بعد إتمام تدريبه معنا في الدورة التدريبية المقامة لهذا العلم حسب الاختصاص أن يصبح باحثاً تخاطريا فعالا يتمكن من التوجه وبكفاءة إلى أي شيء يبحث عنه ، فقواعد هذا العلم تستخدم عند أهل البحث التخاطري لتحقيق التوجه الذهني المتفوق عند الأفراد .. يطالع المتدرب معنا عشرات الأسرار التخاطرية التي يمكن أن تستخدم في الحياة اليومية وترفع طاقات المرء وتعمل على تنميته الروحية ليستطيع رفع الطاقات والإمكانيات الخاصة بأي مورد بشري عموماً .

دورات هذا العلم :

1- دورة علم البحث التخاطري المتفوق : خاصة بالمدراء على مستوى الإدارة العليا – أسرار تخاطرية متقدمة ، مدة الدورة : 24 ساعة \ 6\ أيام .

2 -دورة علم البحث التخاطري في العلاقات العامة : خاصة بالإداريين المتعاملين مع ( العملاء – الزبائن – المراجعين ) أسرار تخاطرية متوسطة ، مدة الدورة : 24 ساعة \ 6\ أيام .

3- دورة علم البحث التخاطري التحكمي : خاصة بسيدات الأعمال ، مدة الدورة : 24 ساعة \ 6\ أيام .

4- دورة علم البحث التخاطري التعليمي : خاصة بمعلمي المدارس والقائمين على التعليم ، مدة الدورة : 24 ساعة \ 6\ أيام .

5- دورة علم البحث التخاطري العامة : كل أفراد المجتمع بشكل عام ، مدة الدورة : 24 ساعة \ 6\ أيام .

6- دورة علم البحث التخاطري التفاوضي : خاصة بمندوبي المبيعات والمفاوضين ، مدة الدورة : 24 ساعة \ 6\ أيام .

7- دورة علم البحث التخاطري الاجتماعي : خاصة بالأزواج – الأسرة – المخطوبين – الشركاء ، مدة الدورة : 24 ساعة \ 6\ أيام .

 

 الحمد لله رب العالمين


Mail : info@fg111.net