من علوم البرمجة الحرفية الكونية الروحية

التعريف بعلم الحروف المعنوية

بسم الله الرحمن الرحيم

علم الحروف المعنوية ( بضوابط القرآن الكريم والسنة الشريفة )

من علوم البرمجة الحرفية الكونية الروحية بعيدا عن السحر والشعوذة والكفر والشرك وبإشراف علماء شريعة متخصصون هو علم كشفي يدرس معنى كل حرف على حده ويميز معنى الحرف في أول الكلمة ومعناه في أخر الكلمة ومعناه في وسط الكلمة حيث يتضمن ثمانية وعشرون علماً فرعياً مما يجعله علم كشفي قدروي يساعدك على فهم شخصيتك وشخصية من حولك و فهم ذاتية الأكوان من حولك .

 

فوائده :

يستفيد المتدرب معنا في هذا العلم المعرفة الحرفية النقية وبالتالي يتعلم أصول هذا العلم حيث يستطيع المتدرب وبعد إتمام تدريبه معنا في الدورة التدريبية المقامة لهذا العلم .

أن يصبح إنسان طاقي من الطراز الممتاز حيث يتعلم :

أولاً : معاني الحروف ضمن ضوابط القرءان الكريم والسنة الشريفة ويميز معنى الحرف في أول الكلمة ثم ما هو معناه في آخرها ثم ما معناه في وسطها .

ثانياً : يتعلم كيف يبرمج الكائنات من حوله وفقاً لهذه المنظومات الحرفية القرآنية .

ثالثاً : ومن أم فوائد هذا العلم هو اليقين الحاصل في معرفة معنى كل حرف من حروف القرآن الكريم وبالدليل الشرعي .

رابعاً : تسخير الكون تسخيراً مطواعاً وتحققاً بقوله تعالى : { وَسَخَّرَ لَكُم مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِيالْأَرْضِ جَمِيعاً مِّنْهُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لَّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ } الجاثية 13 .

خامساً : تطبيقات عملية حياتيه فعالة .

من يستفيد من هذا العلم :

كل الناس تستطيع الاستفادة من هذا العلم القدروي وبرمجة الأكوان كما هو ممنوح من الرحمن جل وعلا للإنسان لرفع طاقاتك في الوضع الأسري والعلاقات الاجتماعية والتربوية والإنسانية كما على صعيد العمل وبشكل عام الفائدة تعم كل جوانب الحياة حيث يصبح الكون بين يديك وتشعر بالفعل والتسخير الكوني من الحق جل وعلا أنك فعلا خليفة الحق في أرضه .

(( هذا العلم يدرس حصريا في هيئة الـ FG العلمية العالمية أو المؤسسات التعليمية والتدريبية المعتمدة من قبلها ))

والله يقول الحق وهو يهدي السبيل والحمد لله رب العالمين

Mail : info@fg111.net